3 طرق لمساعدة عملك على أن يصبح علامة تجارية موثوقة

3 طرق لمساعدة عملك على أن يصبح علامة تجارية موثوقة

0 المراجعات

3 طرق لمساعدة عملك على أن تصبح علامة تجارية موثوقة

 عندما يتعلق الأمر بتوليد العملاء المحتملين والقيام بالمبيعات ، فإن أحد أهم العناصر هو القدرة على بناء الثقة والعلاقة مع العملاء المحتملين. هذا صعب بما فيه الكفاية في متجر فعلي ، ولكن عندما تبيع منتجاتك وخدماتك عبر الإنترنت ، كما يفعل معظم عملائنا ، يمكن أن تصبح الأمور أكثر تعقيدًا وأكثر صعوبة. عندما تقابل عميلًا محتملاً شخصيًا ، يكون الأمر بسيطًا ومباشرًا. أنت تصافح وتبدأ محادثة وتبني اتصالاً.

 لكن عالم المبيعات عبر الإنترنت هو لعبة كرة مختلفة تمامًا. في كثير من الأحيان ، أنت تتعامل مع غرباء لم يقابلك من قبل ، لذلك بطبيعة الحال ، سيكون لديهم شكوك حول هويتك ، إذا كان بإمكانك تحقيق النتائج التي يبحثون عنها ، وما إذا كنت متخصصًا بدرجة كافية فهم احتياجاتهم. علاوة على ذلك ، يتوق المستهلكون عبر الإنترنت إلى مزيد من الاتصال والأصالة من الشركات التي يتعاملون معها ، ويميلون إلى توقع المزيد منك بشكل عام. 

بعض استطلاعات الرأى لدى المستهلكين:

لكن افتقار المستهلكين إلى الثقة يتجاوز شعورهم تجاه بائعي التجزئة عبر الإنترنت. وفقًا لمقياس Edelman Trust Barometer لعام 2022 ، على الأقل في أمريكا الشمالية ، فإن الثقة في الأعمال التجارية آخذة في الانخفاض. مقارنةً باستطلاع إيدلمان العام الماضي ، تراجعت ثقة المستهلكين الأمريكيين في الأعمال التجارية بمقدار خمس نقاط ، حيث قال 49 في المائة فقط من المشاركين الأمريكيين إنهم يثقون في الشركات للقيام بما هو صواب. في الوقت نفسه ، تراجعت ثقة المستهلكين الكنديين في الأعمال التجارية بنقطتين ، حيث قال 54 في المائة فقط إنهم يثقون في الشركات للقيام بالشيء الصحيح. بصرف النظر عن ثقة المستهلكين في الأعمال التجارية ، من المهم أيضًا مراعاة شعورهم تجاه العلامات التجارية التي يثقون بها. في استطلاع أجرته Salsify ، قال ما يقرب من 90 في المائة من المستجيبين إنهم على استعداد لدفع المزيد مقابل منتج أو خدمة إذا كان مصدرها علامة تجارية يثقون بها. وفي استطلاع أجرته شركة برايس ووترهاوس كوبرز ، قال أكثر من ثلث المستجيبين إن ثقة العلامة التجارية هي أحد أهم ثلاثة أسباب لاتخاذهم قرارًا بممارسة الأعمال التجارية مع بائع تجزئة معين ، وأشار 14 في المائة إلى ثقة العلامة التجارية باعتبارها السبب الأول لهم ، بخلاف السعر. 

كيف تكسب مزيد من العملاء؟

لذلك ، إذا كنت ترغب في كسب المزيد من العملاء المحتملين ، وتحقيق المزيد من المبيعات ، وإحداث انطباع جيد لدى العملاء المحتملين ، يجب أن يصبح عملك علامة تجارية موثوق بها. خلاف ذلك ، فإن المستهلكين ، الذين من غير المرجح أن يثقوا بك بالفعل ، سوف يفكرون مرتين قبل شراء أي شيء منك. لذلك ، إذا كنت تتساءل عن كيفية زيادة مصداقية العلامة التجارية ، أو تبحث عن طرق لبناء ثقة المستهلك

 فعليك بالتأكيد مواصلة القراءة. في هذه المقالة ، سأشرح ثلاث طرق لمساعدة عملك على أن يصبح علامة تجارية موثوق بها. خلاف ذلك ، فإن المستهلكين ، الذين من غير المرجح أن يثقوا بك بالفعل ، سوف يفكرون مرتين قبل شراء أي شيء منك. لذلك ، إذا كنت تتساءل عن كيفية زيادة مصداقية العلامة التجارية ، أو تبحث عن طرق لبناء ثقة المستهلك ، فعليك بالتأكيد مواصلة القراءة. في هذه المقالة ، سأشرح ثلاث طرق لمساعدة عملك على أن يصبح علامة تجارية موثوق بها. ما الذي يجعل العلامة التجارية جديرة بالثقة؟ علامتك التجارية هي قلب عملك. إنه الشيء الرئيسي الذي يميزك في السوق ، ويميزك عن بحر من المنافسين. من الناحية المثالية ، ستخلق علامتك التجارية اتصالًا عاطفيًا مع العملاء المحتملين ، وإذا تم ذلك بشكل صحيح ، فيمكن أن يحول العملاء المنتظمين إلى معجبين مهووسين. ولكن ما الذي يجعل العلامة التجارية جديرة بالثقة؟ في الحقيقة ، هناك جوانب لا حصر لها تساهم في إدراك المستهلكين لما إذا كانت العلامة التجارية جديرة بالثقة أم لا. ولكن لأغراض هذه المقالة ، سأركز على بعض العوامل التي أشعر أنها الأكثر أهمية لضمان أن يصبح عملك علامة تجارية موثوق بها. اقرأ: لماذا يمكن أن يؤدي اتساق العلامة التجارية (أو عدم وجوده) إلى نجاح أو كسر عملك لماذا يمكن لاتساق العلامة التجارية (أو عدم وجودها) أن يؤدي إلى نجاح أو فشل عملك الاتساق هو أحد الجوانب الأكثر حيوية للعلامة التجارية الفعالة. بدون علامة تجارية متسقة ، ستجد صعوبة في تمييز نفسك عن المنافسة ، مع المخاطرة بتنفير عملائك ، وقد تتضرر مصداقيتك أيضًا. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة