مراجعه ايفون15 برو ماكس

مراجعه ايفون15 برو ماكس

0 المراجعات

مراجعة iPhone 15 Pro Max

1. التصميم والبناء:

يتميز iPhone 15 Pro Max بتصميم أنيق ومتين، مصنوع من مواد فاخرة مثل الزجاج والسيراميك على الواجهة الأمامية والخلفية، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ. الشاشة تملأ الواجهة بالكامل تقريباً مع حواف دقيقة، مما يمنح الجهاز مظهراً عصرياً ومميزاً.

2. الشاشة:

يأتي iPhone 15 Pro Max بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة، بدقة عرض 2778 × 1284 بكسل. الشاشة تدعم تقنية ProMotion بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يجعل التصفح والاستخدام أكثر سلاسة. كما تدعم الشاشة تقنية HDR10 وDolby Vision، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة للمحتوى المرئي.

3. الأداء:

يتمتع iPhone 15 Pro Max بمعالج A17 Bionic الجديد من أبل، الذي يقدم أداءً ممتازاً في المهام اليومية والألعاب والتطبيقات الثقيلة. الجهاز يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، مما يضمن أداءً سريعاً وسلساً في تعدد المهام.

4. الكاميرا:

يتميز الجهاز بنظام كاميرا ثلاثي على الظهر، يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع زوم بصري حتى 5x. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 12 ميجابكسل، وتدعم تقنية Face ID للتعرف على الوجه. الكاميرات تقدم أداءً رائعاً في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، مع تحسينات كبيرة في التصوير الليلي والبورتريه.

5. البطارية والشحن:

يأتي iPhone 15 Pro Max ببطارية كبيرة تدوم طوال اليوم مع استخدام مكثف. الجهاز يدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي MagSafe، مما يوفر تجربة شحن مريحة وسريعة.

6. النظام والتطبيقات:

يعمل الجهاز بنظام iOS 17، الذي يقدم تحسينات جديدة في الأداء والوظائف، مع العديد من التطبيقات والميزات الجديدة مثل Live Text وFocus modes. النظام يوفر تجربة استخدام سهلة وسلسة بفضل التحديثات المستمرة من أبل.

العيوب:

  • السعر المرتفع قد يكون عائقاً لبعض المستخدمين.
  • عدم وجود منفذ سماعة 3.5 ملم قد يكون مزعجاً للبعض.

مراجعة Apple Watch Series 3

1. التصميم والبناء:

Apple Watch Series 3 تأتي بتصميم كلاسيكي بسيط مع شاشة Retina مستديرة تغطي معظم الواجهة. الساعة مصنوعة من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ، مع خيارات متنوعة للأحزمة، مما يتيح للمستخدمين تخصيص مظهر الساعة حسب ذوقهم.

2. الشاشة:

تتميز الشاشة بتقنية Retina Display، وتوفر وضوحاً عالياً وسطوعاً جيداً، مما يجعلها سهلة القراءة حتى في ضوء الشمس المباشر. الشاشة تعمل باللمس وتدعم ميزة Force Touch للتفاعل السلس مع التطبيقات والإشعارات.

3. الأداء:

تعمل Apple Watch Series 3 بمعالج S3 ثنائي النواة، الذي يقدم أداءً جيداً وسرعة في الاستجابة. الساعة تدعم نظام watchOS 7، الذي يوفر العديد من الميزات الجديدة وتحسينات في الأداء.

4. الوظائف الصحية:

تتميز Apple Watch Series 3 بمجموعة من الوظائف الصحية مثل تتبع النشاط البدني، وقياس معدل ضربات القلب، ومراقبة النوم. الساعة تدعم أيضاً ميزة التنفس التي تساعد على الاسترخاء والتخفيف من التوتر.

5. الاتصال:

تدعم الساعة الاتصال بشبكة الواي فاي وبلوتوث، ويمكن إقرانها بسهولة مع أجهزة iPhone لإجراء المكالمات، واستقبال الرسائل، وتشغيل التطبيقات. بعض الطرازات تدعم الاتصال الخلوي (LTE)، مما يتيح استخدامها دون الحاجة لوجود الهاتف بالقرب منها.

6. البطارية والشحن:

البطارية تدوم حوالي 18 ساعة مع الاستخدام المعتدل، ويمكن شحنها بسهولة باستخدام الشاحن المغناطيسي المرفق. الشحن السريع ليس مدعوماً، ولكن البطارية تفي بالغرض ليوم كامل من الاستخدام.

العيوب:

  • عدم دعم بعض الميزات الجديدة الموجودة في الإصدارات الأحدث مثل قياس نسبة الأكسجين في الدم.
  • عمر البطارية قد لا يكون كافياً للاستخدام المكثف طوال اليوم.

الخلاصة

iPhone 15 Pro Max وApple Watch Series 3 يمثلان أجهزة رائعة من أبل تقدم أداءً متميزاً وتجربة مستخدم متفوقة. iPhone 15 Pro Max يتميز بشاشة رائعة وأداء قوي ونظام كاميرا متطور، في حين أن Apple Watch Series

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

9

متابعين

5

متابعهم

0

مقالات مشابة