ببجي موبايل تحديث  3.3 PUBG Mobile update

ببجي موبايل تحديث 3.3 PUBG Mobile update

1 المراجعات

تحديث ببجي 3.3 يقدم مجموعة من الميزات والإضافات الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة اللعب وجعلها أكثر إثارة وتفاعلية. يتضمن هذا التحديث مجموعة متنوعة من التحسينات على مستوى اللعبة والخرائط، بالإضافة إلى ميزات جديدة تستهدف تحسين الأداء وتقديم تجربة لعب أكثر سلاسة.

أحد أبرز الإضافات في تحديث 3.3 هو نمط "ميكا" الجديد، والذي يتيح للاعبين استخدام مركبات متقدمة مثل "ليفيترون" و"سترايدر". هذه المركبات ليست فقط وسيلة للتنقل، بل تأتي مجهزة بأسلحة وتقنيات مبتكرة تجعلها أدوات فعالة في المعارك. على سبيل المثال، يمكن لمركبة "ليفيترون" التحول بين شكل عالي السرعة وشكل مجهز بذراع مغناطيسي للتعامل مع البيئات المحيطة. أما "سترايدر"، فهي مركبة تتميز بقدرتها على القفز وتسليحها بصواريخ لاستخدامها في الهجمات المفاجئة【5†source】【6†source】.

بالإضافة إلى ذلك، تم إدخال تحسينات على ميكانيكيات اللعبة، مثل قاعدتي "ستيل آرك" و"أسيمبلي بيز" الجديدتين، حيث يمكن للاعبين جمع الإمدادات ومواجهة الخصوم في معارك عن قرب. كما تم إضافة محطات إصلاح للميكا وأجهزة كشف الصناديق في هذه القواعد، مما يعزز من أهمية استراتيجيات الصيانة والتكتيك أثناء اللعب【5†source】.

التحديث 3.3 يقدم أيضًا تحسينات على العناصر الشخصية، مثل "الطائرة النفاثة" التي تتيح للاعبين التحليق في الهواء بسرعة أكبر، و"المعدات الطبية الذاتية" التي تمكن اللاعب من إعادة إحياء نفسه مرة واحدة عند سقوطه، بشرط عدم الحركة أثناء الاستخدام【6†source】.

علاوة على ذلك، تم إدخال ميزة جديدة تتيح للاعبين وضع علامة على الإمدادات وتوضيح كمياتها، مما يسهل من مشاركة الموارد بين أعضاء الفريق. كما تم تحسين ميزات التحكم، حيث يمكن للاعبين الآن نقل تخطيط التحكم من نمط الأرينا إلى النمط الكلاسيكي بسهولة【5†source】【6†source】.

وفيما يتعلق بتجربة اللعب الشاملة، تم تحسين الأوضاع التنافسية في "مترو رويال"، حيث يمكن للاعبين الآن الحصول على مكافآت شرف جديدة عند الوصول إلى مستويات معينة، بالإضافة إلى إدخال أسلحة جديدة مثل P90 (كوبرا) وP90 (ستيل فرونت). تم أيضًا تحسين آليات اللعبة لتمكين اللاعبين من فتح حزم الهدايا بشكل أسرع وأكمل، مما يجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة ومتعة【6†source】.

باختصار، تحديث ببجي 3.3 يجلب معه العديد من التحسينات والميزات الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة اللعب وزيادة التشويق والتحدي، مما يجعل اللعبة أكثر ديناميكية وتفاعلية للمستخدمين.

تحديث ببجي 3.2 جلب دعمًا لتشغيل اللعبة بسرعة 120 إطارًا في الثانية (FPS)، مما يعزز تجربة اللعب بشكل كبير. هذه الميزة الجديدة توفر رسوميات سلسة واستجابة أسرع، مما يجعل اللعب أكثر واقعية ومتعة. ولكن، للاستفادة من هذا التحسين، يجب أن يكون لديك جهاز ذو مواصفات عالية، مثل الهواتف الذكية المزودة بمعالجات Snapdragon 8+ Gen 1 أو ما يعادلها【13†source】【14†source】【16†source】.

أجهزة مثل سامسونج جالاكسي S23 و S24، بالإضافة إلى iPhone 14 Pro و 15 Pro، تدعم تشغيل ببجي بسرعة 120 FPS. هذه الميزة مخصصة للأجهزة ذات الأداء العالي فقط، وتعد بتجربة لعب استثنائية لمحبي اللعبة【12†source】【15†source】.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

4

متابعهم

4

مقالات مشابة