الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا (وكيفية تجنب عمليات الاحتيال)

الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا (وكيفية تجنب عمليات الاحتيال)

0 المراجعات

الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا (وكيفية تجنب عمليات الاحتيال)

الإنترنت مليء بالفرص لكسب المال عبر الإنترنت ، ولكن قد يكون من الصعب العثور على طرق مشروعة لكسب المال وتجنب عمليات الاحتيال ، فهناك العديد من الطرق المختلفة لاستثمار مهاراتك ومعرفتك دون مغادرة منزلك ، وإليك بعضًا منها نصائح لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا. نعلم جميعًا أنه في هذا العصر الرقمي ، أصبح العمل من المنزل وكسب المال عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. سواء كان لديك مدونة ، أو تبيع منتجات على Amazon أو eBay ، أو تقدم خدمات مثل الكتابة أو التحرير ، أو تفعل شيئًا آخر تمامًا ، فهناك الكثير من الطرق لاستثمار وقتك دون مغادرة المنزل. في هذه المقالة ، سنغطي كل شيء بدءًا من تسويق المحتوى كوظيفة يمكن القيام بها من المنزل إلى كيف يمكن لشركة مساعدة افتراضية مساعدة المستقلين في تنمية أعمالهم أثناء العمل من المنزل .


التدوين

يعد التدوين أحد أقدم الأفكار حول جني الأموال عبر الإنترنت. ومن السهل معرفة السبب - لست بحاجة إلى امتلاك منتج ، يمكنك الكتابة عن أي شيء تقريبًا ، ويمكنك استثمار المحتوى الخاص بك عن طريق الإعلانات والروابط التابعة. بينما يعد التدوين طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت ، إلا أنه يستغرق بعض الوقت لإنشاء متابعين. إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل ، فربما لا يكون التدوين هو أفضل صخب جانبي حيث يمكنك فقط إنتاج محتوى بضع مرات في الأسبوع على الأكثر. ومع ذلك ، إذا كان لديك المزيد من الوقت ، وكنت مهتمًا بمتابعة التدوين كمهنة ، فيمكنك البدء بموقع مثل . Medium لبناء ما يلي

إسقاط الشحن

إذا لم تكن على دراية بمفهوم Drop-shipping ، فهي طريقة لرواد الأعمال لبيع المنتجات المادية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الاحتفاظ بمخزون في متناول اليد. الطريقة التي تعمل بها هي أنه عندما يقدم العميل طلبًا ، فبدلاً من شحن المنتج من الشركة مباشرةً ، سيشتري بائع التجزئة المنتج من تاجر جملة ثم يشحنه مباشرةً إلى العميل. يعد هذا صخبًا جانبيًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في جني الأموال عبر الإنترنت ولكنهم لا يريدون التعامل مع أشياء مثل المخزون والمحاسبة. قبل أن تبدأ في الشحن واستلام المخزون ، تأكد من مراجعة قوانين الولاية والقوانين المحلية فيما يتعلق بالترخيص. تفرض بعض الأماكن أيضًا قيودًا على أماكن شحن المنتجات ، لذا تأكد من إجراء البحث .

علم الآخرين

إذا كانت لديك خبرة في مجال معين ، فهناك الكثير من الفرص عبر الإنترنت لتعليم ما تعرفه. تسمح مواقع مثل Udemy للخبراء بإنشاء دورات تدريبية ثم فرض رسوم على الأشخاص للوصول إليها. لا يمكنك كسب المال فقط من خلال إنشاء الدورة التدريبية ، ولكن يمكنك أيضًا كسب المال على الواجهة الخلفية من خلال الترويج لدورتك التدريبية للآخرين وكسب نسبة مئوية من جميع المبيعات. هذه طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت إذا كانت لديك خبرة في مجال معين. يمكنك أيضًا التفكير في تطوير دورة تدريبية عبر الإنترنت كطريقة لبناء تدفق متكرر للإيرادات. يمكنك إنشاء دورة حول كيفية جني الأموال من التدوين ، على سبيل المثال ، ثم بيعها على موقع عضوية مثل . Creatively

التدريبات والدورات

إذا كانت لديك خبرة في مجال معين ، فيمكنك أيضًا تقديم دورات تدريبية ودورات لمرة واحدة كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت. تسمح مواقع مثل Udemy للمدربين بإنشاء دورات وبيع اشتراك للوصول إليها. قد تكون هذه طريقة رائعة لتكوين مصدر دخل متكرر وتوليد دخل سلبي أثناء نومك. يمكنك أيضًا إنشاء دورة تدريبية مجانية وكسب المال عبر الإنترنت من خلال تقديم معرفتك للآخرين. تتيح لك مواقع مثل Skill share إنشاء فصل دراسي مجاني ثم كسب المال بناءً على عدد الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل والدفع للوصول إلى المحتوى الخاص بك .


عمل مساعد افتراضي

أن تصبح مساعدًا افتراضيًا هي إحدى أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت ويمكن أن تكون مربحة بشكل خاص للأشخاص الذين لديهم خلفية في مجال الأعمال. يختلف الحصول على وظيفة VA عن الوظائف الأخرى عبر الإنترنت من حيث أنها علاقة عمل مستمرة أكثر من كونها علاقة عميل لمرة واحدة. ومع ذلك ، لا تريد الخوض في هذا الأمر بشكل أعمى. لاقتحام المساعدة الافتراضية ، ابدأ بالقراءة عن كيفية أن تصبح مساعدًا افتراضيًا جيدًا والاشتراك في منتديات الأعمال والتسويق حيث يمكنك إجراء اتصالات والعثور على عملاء محتملين. يمكنك أيضًا البحث عن شركات VA على مواقع مثل Upwork والاشتراك في القوائم القليلة الأولى التي تهمك .
eBay بيع أمازون وهناك طريقة أخرى رائعة لكسب المال عبر الإنترنت وهي بيع المنتجات على مواقع مثل Amazon و eBay. يمكنك فتح حساب والبدء في بيع أي شيء تقريبًا ، حتى لو كان ذلك بمثابة صخب جانبي أثناء عملك في وظيفة أخرى بدوام كامل. إذا كانت لديك عناصر موجودة حول منزلك تقوم فقط بجمع الغبار ، ولا تعرف ماذا تفعل بها ، يمكنك بيعها على هذه المنصات لتحقيق ربح. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند البيع على eBay ، وهي أن الموقع لديه قواعد صارمة حول ما يمكن بيعه وما لا يمكن بيعه ، لذلك ستحتاج إلى التأكد من أن العناصر الخاصة بك مناسبة. عند البيع على Amazon ، لديك خيار بيع منتجات جديدة أو منتجات مستعملة (المقتنيات هي الاستثناء الوحيد). يعد Amazon مكانًا رائعًا لبيع المنتجات عبر الإنترنت لأنك لست مضطرًا للتعامل مع المخزون والشحن . 


استنتاج


إن التدوين ، وإسقاط الشحن ، وتعليم الآخرين ، والدورات التدريبية والدورات ، وعمل المساعد الافتراضي ليست سوى بعض الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت. لن تكون كل هذه الأفكار مناسبة لك ، لذا تأكد من إجراء بعض الأبحاث ومعرفة فرص كسب المال عبر الإنترنت الأنسب لك. هناك أيضًا العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت والتي لا تتطلب التزامًا كبيرًا بالوقت. يمكنك التسجيل لاختبار المنتجات والخدمات الجديدة كمختبِر تجريبي. يمكنك استخدام قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك للترويج للمنتجات والخدمات ، أو يمكنك الاشتراك في الاستطلاعات المدفوعة. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لاستثمار مهاراتك ومعرفتك ، من المهم أن تفهم أنه ليست كل الفرص متكافئة. هناك الكثير من عمليات الاحتيال ، وقد يكون من الصعب معرفة المواقع الشرعية .
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

5

followings

1

مقالات مشابة