مدى حجم شركة سوني للاجهزة الذكية

مدى حجم شركة سوني للاجهزة الذكية

0 المراجعات

تعد Sony من كبرى شركات الإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية ، وتشتهر بوحدات التحكم في ألعاب الفيديو الخاصة بها. سأتحدث عن Playstation و PlayStation 2 و PlayStation 3. وهذا من المفترض أن يستغرق حوالي 30 دقيقة. سيتم توفير معلومات أساسية حول Sony أثناء المحاضرة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام Google إذا كنت لا تعرف أي شيء عن الشركة.

 

تحتفل Sony PlayStation ، وحدة التحكم في ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا في العالم ، بعيد ميلادها العشرين هذا العام. بدأ كل شيء مع Sony PlayStation ، الذي تم إطلاقه في اليابان في عام 1994 كاسم وحدة تحكم وحزمة برامج واحدة. كانت PlayStation هي أول وحدة تحكم تجمع بين تجربة الألعاب القائمة على القرص والموسيقى التصويرية للقرص المضغوط ، وعلى مر السنين ، أصبحت موطنًا لبعض من أعظم الألعاب على الإطلاق. أصبحت PlayStation وحدة التحكم الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث تم بيع أكثر من 155 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم ، ولا تزال وحدة التحكم المفضلة للعديد من الألعاب الأكثر مبيعًا اليوم.

 

عندما أعلنت شركة Sony لأول مرة عن وحدة التحكم الجديدة في Playstation ، كان عالم الألعاب متحمسًا. كان من المقرر أن يكون لجهاز Playstation 4 معالج أسرع من Xbox One ، وعمر أطول من Wii U. ولكن بعد شهور من الانتظار ، وصل جهاز Playstation 4 أخيرًا. لدى Playstation 4 معجبين في جميع أنحاء العالم متحمسون لوحدة التحكم الجديدة ، ولكن ما هي أكبر التغييرات التي ستلاحظها عند الترقية من نظامك القديم إلى Playstation 4؟ يستمر أعلاه

 

أعلنت شركة Sony عن نسخة جديدة من وحدة تحكم ألعاب PlayStation الخاصة بها ، وهي PlayStation 4. ومن المقرر أن تبدأ وحدة التحكم الجديدة في 15 نوفمبر 2016 ، وستكون متاحة للطلب المسبق في نفس اليوم. يعد PlayStation 4 منافسًا مباشرًا لجهاز Xbox One ، والذي تم الإعلان عنه أيضًا في E3 في وقت سابق من هذا العام. مثل سابقه ، يستخدم PlayStation 4 معالجًا دقيقًا يستند إلى x86 وهو مصمم لممارسة الألعاب وتقديم تجارب ترفيهية في غرفة المعيشة.

 

تشتهر Sony بصنع وحدات تحكم ألعاب رائعة ، ولكنها أيضًا لاعب رئيسي في عالم الترفيه. فهو يصنع أجهزة التلفاز وسماعات الرأس وأجهزة الصوت ، كما يصنع الأفلام والموسيقى والمسرح. على مر السنين ، قامت Sony بتنويع أعمالها من أجل مواكبة صناعة الترفيه المتغيرة. اليوم ، تعد Sony لاعبًا رئيسيًا في خدمات البث ، وأصبحت رائدة في عالم ألعاب الفيديو.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

1

followings

3

مقالات مشابة