تحميل تطبيق YouTube Vanced خالي من الإعلانات

تحميل تطبيق YouTube Vanced خالي من الإعلانات

0 المراجعات

 

image about تحميل تطبيق YouTube Vanced خالي من الإعلانات

تطبيق YouTube Vanced هو تطبيق يوتيوب عادي لكنه يتميز بخاصية عدم عرض الإعلانات والتشغيل في الخلفية أثناء إغلاق الشاشة وإمكانية عرض الفيديو في شاشة مصغرة حيث أن هذه الميزات متوفرة بشكل مدفوع في تطبيق اليوتيوب الأساسي .

وهذا وكما يجب التنويه إلى أن التطبيق غير متوفر على متجر بلاي وهو متوفر على مواقع كثيرة خارج المتجر وللشركة المالكة للتطبيق موقع رسمي يمكن من خلاله تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد وحتى للكومبيوتر أيضا .

 

ويجد التطبيق قبولا كبيرا بين أوساط المستخدمين لسببين :

الأول هو أنه يحل مشكلة تزع غالب المستخدمين وهي الإعلانات التي تسبق تشغيل الفيديو ويجب على المسنخد إنتظار خمس ثوان حتى يتمكن من تخطيه إالى الفيديو الذي يريده 

الثاني هو أنه يمتلك خاصيات حماية وتشفير لبيانات المستخدمين لا تقل قوة عن تلك الموجودة في التطبيق الرسمي

بشكل كامل دون وجود تسريب لهذه البيانات الى عملاء اخرى كما يتمتع يوتيوب بعمليه استخدام سهله لا يوجد اي عواقب في عمليه الاستخدام كما أنه يعرض فيديوهات والمقاطع بشكل سهل وسريع دون وجود اي مشاكل.

 

image about تحميل تطبيق YouTube Vanced خالي من الإعلانات

مميزات تطبيق يوتيوب فانسد YouTube Vanced

يأتي التطبيق بخاصية الدارك مود ( الوضع المظلم ) التي تحمي العين من الإجهاد وتساعد في توفير إستهلاك البطارية في نفس الوقت ز

التطبيق يحجب الإعلانات بشكل كامل مما يوفر للمستخدم تجربة أفضل في مشاهدة المحتوى .

إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية عند إغلاق الشاشة أو في نافذه مصغرة عند استخدام تطبيق اخر 

يوفر التطبيق إمكانية التحكم في مستوى السوت والسطوع عن طريق السحب لأعلى وأسفل من كلا جانبي ناف\ة تشغيل الفيديو مثل تلك الموجودة في مشغل الفيديو الشهير MX Player ولكن عليك تفعيل ه\ه الميزة من الإعدادات فهي ليست مفعلة بشكل تلقائي .

 

ملاحظة مهمة : لربط حسابك GMAIL على تطبيق YouTube Vanced يجب عليك تحميل تطبيق صغير الحجم هو عبارة عن تطبيق خدمات Google ولكنه معدل ليتوافق مع تطبيق YouTube Vanced وهو لا يتعارض أبدا مع تطبيق خدمات Google الرسمي ويعملان بشكل طبيعي جنبا إالى جنب وهذا ينطبق أيضا على تطبيق YouTube Vanced فهو يعمل بشكل طبيعي بجانب النسخة الرسمية ولا تعارض بينهما ولا يؤثر وجودهما في نفس الهاتف على عملهما بشكل طبيعي .


 

رابط الموقع الرسمي لتحميل التطبيق من خلاله : https://youtubevanced.com/


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

1

مقالات مشابة