مراجعة هاتف Infinix GT 20 Pro

مراجعة هاتف Infinix GT 20 Pro

0 المراجعات

هاتف Infinix GT 20 Proimage about مراجعة هاتف Infinix GT 20 Pro

مقدمة

أطلقت شركة إنفينيكس هاتفها الجديد Infinix GT 20 Pro الذي يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمحبي التكنولوجيا. سنستعرض في هذا المقال مواصفات الهاتف بالتفصيل لتقديم رؤية شاملة حول ما يقدمه هذا الجهاز الرائع.

التصميم والشاشة

يتميز هاتف Infinix GT 20 Pro بتصميم أنيق ومتين مع أبعاد 164.26×75.43×8.15 ملم ووزن 194 جرام، مما يجعله مريحًا في اليد وسهل الحمل. كما يأتي الهاتف بطبقة حماية ضد الغبار وقطرات الماء الخفيفة بشهادة IP54.الشاشة تأتي من نوع AMOLED بحجم 6.78 إنش ودقة 1080×2436 بكسل، مع كثافة بكسلات تبلغ 388 بكسل لكل إنش. تدعم الشاشة معدل تحديث يصل إلى 144Hz، مما يوفر تجربة عرض سلسة ورائعة، وتصل إلى سطوع يبلغ 1300 شمعة، مما يضمن وضوح الرؤية تحت أشعة الشمس المباشرة.

الأداء والمعالجة

يعمل الهاتف بمعالج قوي من نوع MediaTek Dimensity 8200 Ultimate بتكنولوجيا 4 نانو، ويصاحبه معالج رسومي Mali-G610 MC6، بالإضافة إلى معالج رسومي إضافي لتحسين استقرار الأداء في الألعاب الثقيلة. يضمن هذا المزيج أداءً ممتازًا للهاتف، سواء في الاستخدام اليومي أو في تشغيل الألعاب.

الهاتف متوفر بإصدارين للذاكرة:

الإصدار الأول: 256 جيجا بايت ذاكرة صلبة UFS 3.1 و8 جيجا بايت ذاكرة عشوائية LPDDR5X.الإصدار الثاني: 256 جيجا بايت ذاكرة صلبة UFS 3.1 و12 جيجا بايت ذاكرة عشوائية LPDDR5X.كما يدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عبر كارت ميموري في منفذ منفصل.

الكاميرات والتصوير

يتميز الهاتف بنظام كاميرات متطور يشمل:الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 مع فلاش أمامي مزدوج ليد، وتدعم تصوير الفيديو بجودة 2K وFHD.الكاميرا الخلفية ثلاثية، الأساسية بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 ومثبت بصري OIS، ومستشعر Samsung HM6. الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل للماكرو، والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل للعزل، مع فلاش رباعي من نوع ليد.الكاميرا الخلفية تدعم تصوير الفيديو بجودة 4K وFHD بعدة معدلات إطارات تصل إلى 240 إطار في الثانية.

الاتصال والمستشعرات

يدعم الهاتف شبكات الاتصال حتى الجيل الخامس 5G، ويدعم شريحتي اتصال من نوع Nano Sim. تشمل ميزات الاتصال الأخرى:خاصية NFC والـ IR Blaster.واي فاي بترددات a/b/g/n/ac/6 ودعم Dual-band وWi-Fi Direct.بلوتوث وتحديد الموقع الجغرافي GPS مع أنظمة الملاحة GLONASS وGALILEO.تشمل وسائل الأمان والحماية مستشعر البصمة تحت الشاشة وخاصية Face Unlock. يدعم الهاتف أيضًا مستشعرات التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب.البطارية والنظاميأتي الهاتف ببطارية سعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط، مما يوفر شحن سريع وفعال. يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 14 مع واجهة إنفينيكس الأحدث XOS 14 المخصصة لهواتف GT.

الألوان والتوافر

image about مراجعة هاتف Infinix GT 20 Pro

يتوفر هاتف Infinix GT 20 Pro بثلاثة ألوان أنيقة: الأزرق، البرتقالي، والفضي، مما يوفر خيارات متعددة للمستخدمين لتتناسب مع أذواقهم المختلفة.

أداء هاتف Infinix GT 20 Pro في الألعاب

يعد الأداء في الألعاب أحد أبرز معايير تقييم الهواتف الذكية الحديثة، وهاتف Infinix GT 20 Pro يقدم تجربة ألعاب متميزة بفضل مواصفاته القوية ومعالجه الفعال. سنستعرض أداء الهاتف في بعض الألعاب الشهيرة لتقديم رؤية واضحة حول أدائه في هذا الجانب.

PUBG Mobile

تعتبر PUBG Mobile واحدة من أكثر الألعاب شهرة وتطلبًا من حيث الموارد والأداء. مع دعم معدل تحديث 144Hz وشاشة AMOLED الرائعة، يمكن للهاتف تشغيل اللعبة بسلاسة عند 120 إطار في الثانية (fps). يتيح ذلك تجربة لعب سلسة وخالية من التقطيع، مما يجعل تجربة اللعب أكثر متعة وتفاعلًا.

CarX Street

تتميز لعبة CarX Street بجرافيكس عالي ومتطلبات أداء مرتفعة. يستطيع هاتف Infinix GT 20 Pro تشغيل اللعبة بكفاءة بمعدل 60 إطار في الثانية. هذا الأداء المستقر يضمن تجربة لعب رائعة مع تفاصيل بصرية مذهلة وبدون تأخير أو تقطيع.

eFootball

تعد eFootball من الألعاب الرياضية الشهيرة التي تحتاج إلى معالج قوي وأداء رسومي متميز. يعمل الهاتف على تشغيل eFootball بمعدل 60 إطار في الثانية، مما يضمن سلاسة في اللعب واستجابة سريعة للأوامر، وبالتالي تجربة لعب ممتعة دون أي مشاكل في الأداء.

ملخص الأداء في الألعاب

PUBG Mobile: 120 إطار في الثانية – تجربة لعب سلسة ومتميزة.CarX Street: 60 إطار في الثانية – أداء مستقر وجرافيكس عالي الجودة.eFootball: 60 إطار في الثانية – استجابة سريعة وتجربة لعب رائعة.

سعر الهاتف

في السعودية للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 1100 ريال .

الخاتمة

يعد هاتف Infinix GT 20 Pro خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء العالي، والتصميم الأنيق، والميزات المتقدمة. بفضل مواصفاته القوية وميزاته المتعددة، يقدم الهاتف تجربة مستخدم مميزة تتناسب مع مختلف الاحتياجات والاستخدامات.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة