الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Yousef ahmed حقق

$1.02

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.90

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Hany Shams حقق

$0.78

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
تحميل برنامج Email Extractor Professional Edition v7.2.7.2 Full Activated

تحميل برنامج Email Extractor Professional Edition v7.2.7.2 Full Activated

Email Extractor Professional Edition

Email_Extractor هو أداة متقدمة لجمع عناوين البريد الإلكتروني. يقوم باستخراج عناوين البريد الإلكتروني من الإنترنت. يمكنك تحديد أي معايير بحث ؛ يمكن أن يكون اسم مجال أو كلمة رئيسية أو محرك بحث. سيستخرج محرك Email Extractor القوي عناوين البريد الإلكتروني بسرعة من مواقع الويب وأهم محركات البحث ، مثل Google و Bing و Yahoo. #Email_Extractor سيزيل أيضًا رسائل البريد الإلكتروني المكررة تلقائيًا. باستخدام مستخرجنا الحائز على جوائز ، يمكنك بسهولة استكمال قائمتك البريدية بآلاف عناوين البريد الإلكتروني ، مما يلغي ساعات العمل الشاق

كيف يعمل؟

تم تصميم #Email_Extractor لاستخراج عناوين البريد الإلكتروني تلقائيًا من الويب والملفات المحلية الخاصة بك ، وتجميعها في قائمة لإزالة عناوين البريد الإلكتروني المكررة.

يتميز البرنامج بمحرك قوي ، مما يجعل #Email_Extractor أسرع أداة لجمع رسائل البريد الإلكتروني. يستخدم الحد الأدنى من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن أن يعمل بسلاسة في الخلفية

.

لماذا أحتاج إلى Email Extractor؟

#Email_Extractor قوية هي أداة ضرورية إذا كنت تتعامل مع التسويق عبر الإنترنت. من الواضح أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين تتصل بهم ، زاد عدد العملاء المحتملين وبالتالي زادت المبيعات التي ستحصل عليها. سيساعدك تطبيق حصاد البريد الإلكتروني على مضاعفة قوائم جهات الاتصال الخاصة بك أو مضاعفتها ثلاث مرات وبالتالي زيادة مبيعاتك بشكل كبير. فقط تخيل أنه يمكنك زيادة مبيعاتك بنسبة تصل إلى 30٪ بنقرات قليلة على الماوس. إنها مسألة عدة دقائق

#Email_Extractor سيرفع حملتك التسويقية عبر البريد الإلكتروني إلى مستوى جديد.


ماذا يقول الناس عن مستخرج البريد الإلكتروني؟

سهولة الاستخدام والواجهة سهلة الاستخدام والسرعة والأداء السلس تجعل #Email_Extractor أفضل تطبيق حصاد في سوق الإنترنت.

جميع عملائنا راضون حقًا عن الميزات والأداء الرائع لحاصد عناوين البريد الإلكتروني لدينا.

موثوقية Email Extractor مثيرة للإعجاب. يتم تثبيت البرنامج وإلغاء تثبيته بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أن البرنامج خفيف الوزن وبالتالي لا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر ، فإن سرعته رائعة حقًا. إنه قادر على التعامل مع آلاف المواقع ، وإجراء بحث عميق ومتعمق واسترداد عدد هائل من عناوين البريد الإلكتروني. #Email_Extractor سيساعدك على التخلص من ساعات العمل الشاق وقضاء وقتك الثمين في البحث عن جهات الاتصال.

الميزة المهمة الأخرى لـ #Email_Extractor هي الحذف التلقائي لعناوين البريد الإلكتروني المكررة. قد يكون العملاء واثقين من أنهم سيحصلون على دعم عالي الجودة يقدمه فريق دعم محترف. علاوة على ذلك ، سيتم تقديم ترقيات طفيفة مجانية لجميع عملائنا. يمكنك تنزيل الإصدار المجاني من صفحة التنزيل الخاصة بنا لاختبار البرنامج ومعرفة كيفية عمله.

استخراج عناوين البريد الإلكتروني باستخدام محركات البحث

يمكنك البحث في محركات البحث الكبيرة مثل Google و Yahoo!

استخراج عناوين البريد الإلكتروني من موقع ويب

#Email_Extractor يمكنه البحث في موقع ويب محدد أو قائمة عناوين URL.

مثل: الصفحات الصفراء + الصرخة

#Email_Extractor جيد جدًا ونشكرك كثيرًا على إنشاء مثل هذا البرنامج غير المكلف. بعد تنزيله بدأت أرى زيادة كبيرة في مبيعاتي. لقد جربت أيضًا العديد من الموارد الأخرى لزيادة مبيعاتي في الماضي ، بالإضافة إلى أدوات تجميع البريد الإلكتروني الأخرى. لكنني وجدت منتجك يفوق توقعاتي. مرة أخرى أشكرك على وضع منتج يعمل حقًا.

لقد اشتريت #Email_Extractor منذ بعض الوقت ، إنه جيد جدًا وشعرت بالمشاركة. #Email_Extractor كاستثمار صغير للأعمال التجارية من المنزل يحول لي عائد استثمار كبير في فترة زمنية قصيرة. إنه يساعد على جمع رسائل البريد الإلكتروني ذات الإمكانات الفائقة للوصول إلى العملاء الجيدين. هذا البرنامج هو أفضل الأصول لإنشاء الأعمال الصغيرة!

لقد جربت العديد من أدوات جمع البريد الإلكتروني ولكن هذا #Email_Extractor أمر لا يصدق. سمعت عن هذا من جهة اتصال تجارية عبر الإنترنت أن أدوات تجميع البريد الإلكتروني هي الأفضل للتواصل مع عدد أكبر من الأشخاص. بعد استخدامه ، أدركت أنه يحدث أي فرق حقًا. باستخدام 23 ٪ من مبيعاتي زادت. إنه برنامج قوي للاتصال بالعديد من الأشخاص.

منذ حوالي ستة أشهر ، استخدمت أداة حصاد عبر البريد الإلكتروني كانت غير مبالية تمامًا. ثم اقترح بعض أصدقائي استخدام برنامجك الذي كان مختلفًا. كانت تجربتها مجانية لذا أحاول الحصول على فرصة. هذا البرنامج حطم كل شيء آخر! لقد استخدمت أداة جمع البريد الإلكتروني هذه لسحب مواقع الويب التي تدعم عملي. بعد مرور وقت قصير على الإطلاق ، كنت على قائمة مئات العملاء الكامنين لاستهدافهم. شكرًا!

لقد أمضيت عدة ساعات لجمع رسائل البريد الإلكتروني وكان الأمر صعبًا جدًا بالنسبة لي. ولكن بعد استخدام مستخرج البريد الإلكتروني ، يمكنني العثور على قوائم كاملة برسائل البريد الإلكتروني بعد اختيار الكلمات الرئيسية. يمكنني الآن تحقيق 12 عملية بيع في الأسبوع باستخدام أداة حصادة البريد الإلكتروني للمساعدة. يعتمد نجاحي فقط على برنامجك - مستخرج البريد الإلكتروني. شكرًا!

أعتقد أن أجرب #Email_Extractor أحيانًا ولكن الآن أحب أن أحصل عليه! لقد استخدمت هذا البرنامج وهو يعمل بالنسبة لي للحصول على القائمة في أي وقت من الأوقات. بمساعدتها ، حققت 20 عملية بيع في الأسبوعين الماضيين هنا في أستراليا. قريباً سأبدأ التسويق في الولايات المتحدة. شكرًا لك على إنتاج مثل هذا المنتج الثمين والمعقول. شكرا لك مرة أخرى إنه منتج رائع.

اشترينا برنامج #Email_Extractor قبل بضعة أشهر. قبل الشراء ، قمنا بالتنقيب عن عنوان بريدنا الإلكتروني بدقة باستخدام الكثير من محركات البحث وشروط البحث. ثم كان علينا النقر للوصول إلى موقع الويب واستخراج عناوين البريد الإلكتروني. لقد كان عملاً كاملاً لشخص واحد. باستخدام هذا البرنامج ، تم توسيع قائمتنا البريدية كثيرًا. سجل عداد الإحصائيات عددًا من الضربات حتى من ال

لتحميل البرنامج بنسخته المتقدمه و بشكل  كامل مجاناااااا برجاء الضغط هناااااا 

 

.

التعليقات (3)
Afquir

2022-12-08 11:13:03

ممكن البسورد لفك ضغط البرنامج
Afquir

2022-12-09 13:29:19

المرجو الرد شكرا
Kareem Ahmed

2022-12-20 09:25:20

password: megazone.ltd
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.