أفضل استراتيجية للربح من موقع Socpublic

أفضل استراتيجية للربح من موقع Socpublic

0 المراجعات

أفضل استراتيجية للربح من موقع Socpublic 

شرح كامل  لموقع Socpublic

ماهو موقع Socpublic ؟ 
هو من افضل مواقع الربح من الإنترنت الروسية، بدأ المشروع عمله في عام 2008 ، كان يطلق عليه  Wmpublic. لكن في ديسمبر 2014 ، أجرى المسؤول تغييرات عامة: تصميم جديد ، تحول إلى روبل ، وغير التصميم ، وحتى غير اسم المجال. وهكذا ولد موقع Socpublic.

هناك العديد من الطرق لكسب المال منه ، وسنقوم بإدراجها أدناه ونخبرك بميزات ومبادئ كل منها. حتى يتمكن كل مستخدم من العثور على مكانه المناسب. الآن دعنا نتحدث عن كل شيء بالترتيب.

 

Socpublic: التسجيل في الموقع

قم التسجيل بحساب جيميل واضافة كلمة مرور قوية. (التسجيل سهل) 
 

كسب المال على الإنترنت من خلال Socpublic يوجد اكثر من طريقة تابع الشرح :

أولاً دعنا نتحدث عن الطرق الكلاسيكية.

تقدم الخدمة 4 أنواع من العمل:

مهام. هنا تدفع لك مقابل إكمال المهام المعينة. يمكن أن يكون هذا التسجيل في موقع آخر ، ومشاهدة مقطع فيديو على YouTube والانضمام إلى مجموعة على الشبكات الاجتماعية ، مثل ، إلخ. بشكل عام ، لا توجد قيود ، سواء في التعقيد أو في السعر. حتى أنه من الممكن ، إذا كنت ترغب في أن تصبح أرباح المهام في Socpublic دخلك الرئيسي!

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصفية جميع المهام بسهولة وإضافتها إلى المفضلة وغير ذلك الكثير ، مما سيسمح لك بتطوير نظامك الخاص للعمل مع المهام بمرور الوقت ، نظرًا لوجود العديد من المهام التي يمكنك القيام بها كل يوم.

قبل الانتهاء من المهمة ، أوصي بقراءة مراجعات الأشخاص حول المهمة ، خاصة السلبية منها ، غالبًا ما تظهر العديد من المشاكل هناك.

الزيارات. في هذه الحالة ، كل شيء بسيط ، فأنت بحاجة للذهاب إلى الموقع المستهدف واتخاذ الإجراءات اللازمة. هناك نوعان من الزيارات:
باستخدام مؤقت - انتظر حتى نهاية المؤقت ثم أدخل رمز التحقق.

بدون مؤقت - انتظر حتى يتم تحميل الصفحة بالكامل ، قم بالتمرير إلى أسفل (أثناء التمرير لأسفل ، عادة ما يكون للصفحة وقت للتحميل بالكامل) وانقر على الرابط ، الصورة ، إلخ
الدفع هنا من 0.008 روبل. يصل إلى 0.06 روبل للموقع (كما في النوعين التاليين من الأرباح).

حروف: وهنا كل شيء بسيط وواضح للغاية. أولاً ، تقرأ الرسالة من المعلن ، ثم تقوم بحل لغز بسيط وفقًا لنص الرسالة ، ستتم إعادة توجيهك إلى موقع العميل على الويب وهناك مرة أخرى تحتاج إلى حل captcha.


ركوب الأمواج في الواقع:  هذه هي نفس الزيارات، الفرق هو أنه في هذه الحالة ، يتم إطلاق المواقع واحدة تلو الأخرى ، بدورها ، حتى ينتهي كل شيء. بالمناسبة ، يتم تقسيمها إلى قسمين ، يمكننا حتى أن نقول ذلك إلى ثلاثة أنواع: يدوي وتلقائي ومخفي ، الأمر الذي يتطلب برنامج وكيل Socpublic.

نظام الإنجاز على الموقع
يحتوي الموقع على نظامه الفريد من الإنجازات لمختلف الإجراءات - ستتلقى مستويات مختلفة من الإنجازات ، وستحصل لكل منها على مكافآت ممتعة على شكل نقاط خبرة وأموال ، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى مستويات أعلى من الإنجازات!

لن أنشر جميع الإنجازات المتاحة ، نظرًا لوجود الكثير منها بالفعل ويخرج المشرف باستمرار بإنجازات جديدة! سأخبرك فقط عن أنواعها:
للعمل
للإعلان
للدردشة في المنتدى
للمشاركة في المسابقات
لجذب الإحالات
الآخرين.
مكافآت من الموقع
يقدم الموقع مكافآت ممتعة للغاية لجذب الإحالات المباشرة النشطة ، حيث يقدمون 2 روبل وروبل للحساب الرئيسي وروبل لحساب المعلن.

مسابقات
يمكنك كسب المال من موقع Socpublic الإلكتروني بطريقة أخرى. على سبيل المثال ، شارك في المسابقات. يتم الاحتفاظ بها بانتظام ، والجوائز نقدية (تصل إلى 10000 روبل للنصر !!!). هناك 4 أنواع من المسابقات:

للمعلنين - للفوز ، تحتاج إلى استثمار أكثر من الآخرين في المشروع ؛ جذب الإحالات - من هو الأكبر هو القائد ؛ جذب الإحالات النشطة - بالمثل ؛ نشاط - لكسب أكثر من المشاركين الآخرين في المشروع بنفسك.

بالمناسبة ، بعد تحليل نتائجهم ، يمكنك إعطاء إجابة على سؤال متكرر إلى حد ما من المبتدئين "كم يمكنك أن تكسب على Socpublic". لذلك ، تستغرق مسابقة النشاط 15 يومًا ، ويتمكن الفائز ، في المتوسط ​​، من "ملء" حوالي 3000 روبل في الصندوق ، وضربه في 2 والقسمة على 63

نحن نجذب الإحالات
دعونا لا ننسى ذكر الأرباح السلبية على الموقع - جذب الإحالات. هناك سلم وظيفي كامل في هذا المشروع. بشكل عام ، من غير المحتمل أن يتمكن عشرات الآلاف من جني الأموال بسرعة مع Socpublic. ولكن إذا بدأت العمل بجدية وبدأت في بناء شبكة التسويق بالعمولة الخاصة بك ، فيمكنك الحصول على دخل لائق.

هناك ثلاثة مستويات من مكافآت الإحالة ، لكن كل هذا يتوقف على حالتك. تحصل على الأقل على 5٪ من دخل الإحالات من المستوى الأول. الحد الأقصى الذي يمكنك الاعتماد عليه هو 60٪ / 10٪ / 2٪. على الشاشة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

43

followers

24

followings

10

مقالات مشابة